0 تصويتات
في تصنيف عام بواسطة

لماذا يحتاج المؤرخ إلى أدلة

اهلا بكم مجددا في موقع المعلم من اجل ايجاد أحدث الأسئلة والإجابات الخاصة بالمناهج التعليمية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة والتفوق الدراسي.

إجابة سؤال لماذا يحتاج المؤرخ إلى أدلة في كتاب تربية اسرية رابع ابتدائي الفصل الاول

حتى يتوصل الى الادلة على الأحداث التاريخية.

ما هي صفات المؤرخ

من أهم خصائص المؤرخ الموضوعي والخالي من العواطف والعواطف والتوجهات الذاتية ، يتميز المؤرخ باستقلالية شخصيته وعدم قدرته على الخضوع الكامل لجميع الوثائق والمستندات التي يقرأها ويراها ؛ بدلاً من ذلك ، يخضع كل هذا لرصيد نقدي حساس ، ولا يعترف المؤرخ تمامًا بالآراء التي عبر عنها وأيدها الآخرون سابقًا ، حيث قد تؤدي دراسته وأبحاثه إلى نتائج تتعارض مع ما كان سابقًا.

 يتميز المؤرخ بتوسيع الأفق العقلي والرؤية المفتوحة ، والحرمان من الأساطير والأساطير التي تنتج أفكار خاطئة وأنماط فكرية خاطئة ، لأنه يتميز بقبول النقد والاستعداد لتغيير أو تعديل الفكرة أو رأي إذا ثبت أنه غير صحيح في ضوء ما ينشأ من الحقائق والأدلة المقنعة والصحيحة ، وأن الحقائق التي توصل إليه ، في البحث التاريخي ليست مطلقة أو نهائية ، وهدفه الرئيسي هو إظهار الحقائق والأفعال في من أجل تحقيق جوهر الحقيقة التاريخية وحدها.

  لديه إلمام جيد في مختلف المجالات بشكل عام وفي مجال تخصصه على وجه الخصوص ، لأنه يتمتع بالقدرة على التعبير عن جيد والقدرة على استنتاج المعلومات الصحيحة من المعلومات غير الصحيحة أو غير المنظمة ، ولديه هيئة تدريس حاسمة للتحقيق في الحقائق والأحداث ، ولا يجب أن يتأثر في كتاباته بالحزب والتأثيرات السياسية. أو احتضان النظريات وقيم الظروف الجمالية أو الأخلاقية أو السياسية أو الاجتماعية قدر الإمكان

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لماذا يحتاج المؤرخ إلى أدلة

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة

مرحبًا بك في موقع المعلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

...