0 تصويتات
في تصنيف عام بواسطة

تحدث عن اسلوب النبى التعليمى فى هذه القصة واثر ذلك على المسئ فى صلاته:

الحمد لله رب العالمين، حمدا كثيرا مباركا فيه، كما يحب ويقبل ربنا، وكما يجب أن يكرم وجهه وجلاله، حمدا وشكرا يملأ السماوات والأرض وما بعدها، وبعد...

 أهلا بكم مجددا في موقع المعلم من أجل إيجاد أحدث الأسئلة والإجابات الخاصة بالمناهج التعليمية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة والتفوق الدراسي.

ويسرنا أن نقدم لكم حل سؤال تحدث عن اسلوب النبى التعليمى فى هذه القصة واثر ذلك على المسئ فى صلاته.

الإجابة الصحيحة:

النبي صلى الله عليه وسلم لم ينهر الرجل على إساءته للصلاة مع أمره بذلك ثلاث مرات، بل لم يوجه إليه أدنى درجات اللوم، تعليمه تعليما تفصيليا لا يبقى معه أدنى تساؤل مما يؤدي إلى تحقيق الغرض من إحسان الصلاة وإقامتها على الوجه الاكمل. وأثر ذلك طيب على المسيء صلاته فيتعلم الصلاة بالطريقة الصحيحة دون الشعور بالجهل.

.

وفي الختام بعد ما قدمنا الإجابة علي سؤال تحدث عن اسلوب النبى التعليمى فى هذه القصة واثر ذلك على المسئ فى صلاته، نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونأمل أن تستمروا في متابعة موقع المعلم، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

في حالة كان لديك سؤال أو تعليق أو إجابة مختلفة أو تراها صحيحة عن الإجابة المعروضة في السؤال لا تتردد في إضافة تعليق او إجابة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تحدث عن اسلوب النبى التعليمى فى هذه القصة واثر ذلك على المسئ فى صلاته

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع المعلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

...